الأخبار و التقارير الإعلامية

نسائية الصفا تنفذ برنامج تعليم البوربوينت للأطفال

نظمت اللجنة النسائية بجمعية الصفا الخيرية للخدمات الاجتماعية برنامج مجاني بعنوان (استخدام البوربوينت للأطفال) قدمه الأستاذ حسين آل مهنا، وذلك بتاريخ 11/2/1444هـ الموافق 7/9/2022م، والذي استمر لمدة يومين في مبنى روضة رياحين الصفا.

تعلم الأطفال خلالها كيفية الوصول إلى برنامج البوربوينت وفتح ملف جديد وإضافة شريحة جديدة وبعض المؤثرات عليها بالإضافة إلى إدراج الصور والكتابة وأنواعها وكيفية التحكم بها ،وغيرها من المهارات… إذ تخلل البرنامج فقرات تعليمية وترفيهية ومسابقات وهدايا تحفيزية.

استهدف البرنامج 26 طفل وطفلة من عمر 8-12 سنة، وكان هدف البرنامج اكساب الأطفال مهارات ومعارف جديدة في برنامج البوربوينت والذي أصبح متطلباً أساسياً لتأدية مشاريعهم وواجباتهم المدرسية.

وقد أشرفت منسقة اللجنة النسائية على تنفيذ البرنامج بمساعدة أربع متطوعات من طالبات المرحلة الثانوية ضمن خطة الجمعية لتفعيل العمل التطوعي لطلبة المدارس والجامعات في أنشطتها وهو متطلب أساسي حالياً من وزارة التعليم.

وفي ختام البرنامج شكر رئيس مجلس الإدارة ومشرف اللجنة النسائية الأستاذ آل مهنا على جهوده مع الأطفال وأسلوبه الشيق في طرح المادة العملية، كما أضاف مشرف اللجنة النسائية خطته المستقبلية في العمل على تقديم برامج مشابهة تخدم المجتمع من جميع النواحي والتي ستُنفذ بإذن الله بعد استكمال الموافقات الرسمية.
البوم الصور
نسائية الصفا تنفذ برنامج تعليم البوربوينت للأطفال
تبرع سريع