الأخبار و التقارير الإعلامية

مشروع أجيال يسطع بالنور

عقدت لجنة أجيال التابعة لجمعية الصفا الخيرية وبحضور مجموعة من اعضاء مجلس ادارة الجمعية مساء الاثنين 22 اغسطس 2022م، اجتماعا استثنائيا لإعلان نتيجة المزايدة بعد  فتح المظاريف الخاصة بمشروع أجيال، والذي طرح للاستثمار منتصف شهر فبراير من العام الجاري.

وقد أعلن رئيس لجنة أجيال المهندس السيد محمد الهاشم  ظفر شركة جنان فدك للتطوير والاستثمار العقاري بالمشروع للاستثمار في القطعة الأولى بأرض أجيال والتي تبلغ مساحتها 3172 متر مربع.
وبين  الهاشم ان هذه النتيجة  اعتمدت على التحليل المالي المستفيض وارتكزت على عدة ركائز مهمة وهي الأعلى سعرا ونوعية الاستثمار وحجمه وكذلك مدى الملاءة المالية للمستثمر.

كما بين الهاشم ان لجنة اجيال قامت قبل البت في تحديد الفائز  بالاستعانة بذوي الاختصاص العقاري والاستثماري المعتمدين لمعرفة السعر السوقي العادل لقطع اراضي اجيال للاستثمار في الوقت الراهن عبر التأجير حيث جاءت منسجمة مع العروض المقدمة للمزايدة.

و اوضح المهندس الهاشم أن الشركة الفائزة ستقوم بإنشاء مبنى ذو تصميم وطراز حديث ومتكامل يحوي معارض تجارية ومكاتب تعود ملكيتها بالكامل لصالح الجمعية بعد  انتهاء مدة الإيجار حسب البنود التي سيتفق عليها في العقد والذي سيتم اعداده وتوقيعه قريبا مع المستثمر.
الجدير بالذكر ان لجنة اجيال عاكفة على دراسة الاستثمار الامثل لبقية القطع الثلاث.

في ختام الاجتماع  تقدم الهاشم بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة أجيال على جهودهم المخلصة حتى الوصول الى هذا الانجاز كما قام بالتهنئة للشركة الفائزة وبارك لأبناء المجتمع هذا الانجاز الجوهري والذي سيساعد الجمعية كثيرا نحو الاستدامة المالية التي تطمح لها في قابل الأيام .
البوم الصور
مشروع أجيال يسطع بالنور
تبرع سريع