الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الصفا تحتفي باليوم الوطني 91

ضمن احتفالات الوطن باليوم الوطني ٩١ (هي لنا دار)، شاركت جمعية الصفا الخيرية في احتفالات التي اقيمت في ممشى جاوان بصفوى يوم الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١م.

فقد اعدت لجنة العلاقات العامة بالجمعية مجموعة من الفعاليات، منها مسيرة الخيول وعرض للسيارات الكلاسيكية،
بالاضافة لمجموعة من الفعليات الاخرى، لاقت حضورا ومشاركة من الجهات الرسمية: ممثلة بمركز صفوى ورئيسها الأستاذ محمد فهد الخالدي و مدير شرطة صفوى العقيد سداح القحطاني ومدير بلدية صفوى نايف القحطاني ومجموعة من الوجهاء والاهالي.


وكرمت ادارة الجمعية مجموعة من الشخصيات الاجتماعية نظير مايقدمون من خدمات للعمل الخيري في صفوى

وقال مشرف لجنة العلاقات العامة بالجمعية الاستاذ سلمان ال خليل، نبارك للجميع هذا اليوم العظيم الذي يحق لنا ان نفخر به، فنحن نعيش تحت ظل قيادة رشيدة تسعى أن تجعل هذا البلد في مقدمة البلاد في شتى المجالات.

واضاف ان الجمعية تقيم هذه الاحتفالات كأقل ما يقدم لهذا البلد، فقد بدأت الجمعية قبل ثلاثة اسابيع تقريبا التجهيز لهذه المناسبة الكبيرة، وتمنى أل خليل في نهاية حديثه ان يديم الله علينا نعمة الامن والامان، ويحفظ وطننا الغالي من تبعات وباء كورونا. 

وفي ختام هذه الاحتفالية المباركة، تمنى الجميع من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة العزيزة علينا أعوام عديدة ووطننا الغالي اكثر رفعة وازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، حفظهما الله تعالى.
جمعية الصفا تحتفي باليوم الوطني 91
تبرع سريع