الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الصفا الخيرية تحقق 95.5 % في معايير الحوكمة:



حققت جمعية الصفا الخيرية نسبة 95.5 % في معايير الحوكمة التي يمنحها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، حيث الحوكمة تقيس معايير رئيسية للجمعيات مثل الالتزام والامتثال، الشفافية والإفصاح، والسلامة المالية.

وتعكس هذه النسبة العالية جودة العمل والمصداقية التي تتمتع بها الجمعية في التزامها بخدمة المستفيدين وتنفيذ المشاريع المخصصة لهم.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ محمد الصفواني، عن شكره وتقديره لفريق عمل الحوكمة وإلى جميع الموظفين  بالجمعية  على تعاونهم و جهودهم الكبيرة التي أسفرت عن تحقيق هذه النسبة المتميزة.
 
كما شكر الصفواني أعضاء مجلس الإدارة أيضا  على حرصهم باتباع التعليمات والعمل وفق معايير الحوكمة  وعلى جهودهم المبذولة في إنجاح وتطبيق معايير الحوكمة في جميع الإجراءات ونتأمل منهم ومن جميع طاقم الجمعية ومنسوبيها الاستمرار والتقدم والوصول الى الدرجة الكاملة باذن الله في الاعوام القادمة. 

وأضاف الصفواني أن تحقيق نسب مرتفعة في معايير الحوكمة يعزز الثقة لدى المساهمين من أفراد ورجال أعمال وشركات ومؤسسات، مما يدفعهم لدعم الجمعية ويساهم في إعداد وتنفيذ المزيد من البرامح المشاريع الهامة والتطويرية.
جمعية الصفا الخيرية تحقق 95.5 % في معايير الحوكمة:
تبرع سريع