الأخبار و التقارير الإعلامية

أربعة مليون ريال مصروفات الـ 6 شهور الماضية

استمرارا لعمل أمانة الصندوق ولجنة المحاسبة بجمعية الصفا الخيرية، في رسم صورة واضحة عن الوضع المالي بالجمعية، وايصال الحقيقة كما هي، تعرض لابناء المجتمع ارقام النصف الاول من العام 2021م وهي الفترة من 1 يناير وحتى 31 يوليو، على أن تعرض ميزانية 2020 المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتمنية الاجتماعية ومكتب رياض بليهد محاسبون قانونييون خلال الجمعية العمومية القادمة.

والذي بينت فيه حجم الايرادات التي بلغت 4.905.562ريال بينما بلغت المصروفات 4.107.298ريال،
موزعة على مختلف لجان الجمعية، كما ركز على حجم الديون المتعثرة الموجودة في الجمعية في 1يناير2021م، والتي بلغت 10.876.252ريال، تم تسديد 1.014.516 ريال خلال الستة اشهر الماضية.


واوضح أمين الصندوق مصطفى الحنابي اننا نسعى دائما ان نكون شفافين مع المجتمع من خلال طرحنا لهذا التقرير وامثاله من الارقام والتقارير.

وأضاف أن الجمعية تمتلك في حساباتها مبلغا ماليا يفوق 9 ملايين ريال، لكن هذه الأموال مخصصة للجان مثل اجيال والروضات والتكافل واللجان المختلفة الاخرى، ولا يمكن صرفها الا على ماخصصت له فقط.

وقال أيضا أننا خلال الأيام القادمة سنعرض للمجتمع تفاصيلا  اكثر عن ايرادات اللجان ومصروفاتها.

و أكد الحنابي في ختام حديثه أن إدارة الجمعية ستقوم بطرح خطة مالية مزمنة لتسديد كافة الديون وذلك خلال الجمعية العمومية القادمة المزمع اقامتها منتصف الشهر المقبل.




البوم الصور
أربعة مليون ريال مصروفات الـ 6 شهور الماضية
تبرع سريع