الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية الصفا تطلق مبادرة «ولو بالقليل »

أطلقت جمعية الصفا الخيرية بالتعاون مع الملتقى الرياضي بصفوى مبادرة «ولو بالقليل»، والتي تهدف إلى إقامة شراكة بين الجمعية ومنشآت القطاع الخاص التي لها منافذ بيع أو مراكز تسوق للمساهمة بتوجيه المستهلكين للتبرع ببواقي الهللات أو الريالات من قيمة مشترياتهم لصالح الجمعية.

وجاء إطلاق الجمعية الخيرية لهذه المبادرة بعد توقيعها يوم أمس الثلاثاء أربعة عقود واتفاقيات مع كل من صيدليات المهنا، و شركةأسواق المنتزه، و شركة سواعد الغد، و شركة لنا الدولية (مدد) على أن يتم التوسع في المبادرة لاحقا.  

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الأستاذ محمد الصفواني إن هذه المبادرة تحمل معاني كثيرة فهي ليست لجمع الأموال والتبرعات دعما لأنشطة الجمعية فحسب وإنما لغرس معاني العطاء والتعاون والمشاركة الفاعلة في تحمل المسؤوليات المجتمعية لدى جميع أفراد المجتمع ومؤسساته والتي تعد إحدى أهداف رؤية المملكة 2030. 

وبين أنه من خلال هذه المبادرة سيتم جمع التبرعات عبر المؤسسات المشاركة من خلال الاستفادة من فائض الهللات أو الريالات من العملية الشرائية بعد موافقة العميل عليها، حيث سيظهر المبلغ المستقطع في إيصال الشراء وذلك لضمان مصداقية العملية وشفافية التعامل.

كما قدم الصفواني جزيل الشكر وعميق التقدير لجميع المؤسسات المشاركة التي تعتبر اللبنة الأولى لانطلاق المشروع، مشيدا بالدور الكبير الذي قام به "الملتقى الرياضي بصفوى" في دعم المبادرة ومتابعته الحثيثة للتنسيق والتسويق لها، داعيا جميع فئات المجتمع للتفاعل مع المبادرة تعزيزا للمسؤولية الاجتماعية وتوحيد للجهود في رفع العوز عن الأسر المحتاجة.
البوم الصور
 خيرية الصفا تطلق مبادرة «ولو بالقليل »
تبرع سريع